adplus-dvertising

نسليهان أتاغول بطلة مسلسل أنجين أكيوريك الجديد “ابنة السفير”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 أغسطس 2019آخر تحديث : الإثنين 5 أغسطس 2019 - 2:40 مساءً
نسليهان أتاغول بطلة مسلسل أنجين أكيوريك الجديد “ابنة السفير”

تعاقدت الفنانة التركية نسليهان أتاغول بطلة مسلسل الحب الأعمى بشكل رسمي على بطولة مسلسل النجم التركي أنجين أكيوريك بطل مسلسل فاطمة مع بيرين سات، والعشق الأسود مع توبا بويوكستون، والذي يحمل اسم “ابنة السفير”.

IMG 1565003812404 - جريدتي نيوز

والمسلسل من إخراج ايمره كاباكوشاك، ومن تأليف عائشة أريلماز ونهير أردام، وهو إنتاج مشترك بين NGMedia  وO3 Medya، ومن المقرر أن يتم عرض حلقاته خلال شهر أكتوبر القادم، ويشارك بعد عدد من نجوم الفن والدراما التركية أبرزهم الفنان موسى أزنلار الذي قام ببطولة مسلسل “فاطمة” بدور سليم رشدان، والفنانة التركية الشهيرة زيرين بالمادموزيل لميس بمسلسل”العشق الممنوع”.

IMG 1565004933568 - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل “ابنة السفير” تعود به النجمة نسليهان أتاغول بعد آخر مسلسل قامت به وهو “القاع” مع الفنان التركي إيلكر كاليلي، بينما الفنان أنجين أكيوريك يعود من خلاله بعد مسلسل “حتى الممات” مع النجمة فهرية أفجان، كما وقدم مؤخرا فيلم سينمائي بعنوان “حب واحد وحياتان” مع النجمة التركية الشهيرة بالقاضية فريدة بيرجوزار كوريل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.