التخطي إلى المحتوى

أشعلت الفنانة التركية الشهيرة باسم فريحة في الوطن العربي النجمة هازال كايا صفحات الإنستجرام ومواقع السوشيال ميديا منذ ساعات قليلة وذلك بعدما نشرت أول صورة لها وهي حامل مرتدية البكيني.

شاركت النجمة التركية هازال كايا جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام صورة جديدة لها وهي حامل، حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي البكيني، لتطل ببطن منتفخة تظهر بها حملها الاول من زوجها المحامي التركي علي أكتاي.

وكشفت الجميلة نجمة مسلسل العشق الممنوع هازال كايا هو جنس واسم مولودها، من خلال تعليقها الطريف الذي رفقته باللصورة، حيث قالت: ” قلت دعني أنا أنشر صورتي قبل أن يلتقطني مصورو الباباترازي لأعرفكم على ابني “فكرت على”، #fiko.

ونالت الصورة على اعجاب الملايين من متابعيها، متمنيين لها السعادة والحب، وتم تداول الصورة عبر جميع الصفحات والمواقع الإلكترونية التركية.

ويذكر أن الفنانة التركية هازال كايا تزوجت في شهر فبراير الماضي من المخرج التركي علي أكتاي بعد قصة حب أسطورية استمرت لأكثر من خمس سنوات.

وفور معرفة هازال بخبر حملها توقفت تماماً عن ممارسة مهنتها التمثيل نظرا لظروفها الصحية ومتاعب الحمل التي تعاني منها، مع العلم أن آخر أعمال النجمة هازال كايا كانت من خلال مسلسل “حكايتنا” الذي حقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا والدول العربية.