التخطي إلى المحتوى

بعد وفاة النجم الكبير فاروق الفيشاوي صباح أمس بدأت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي تداول الكثير من الفيديوهات المسجلة للنجم الراحل بالبرامج الحوارية، واكتشاف العديد من الأسرار التي تخص حياته الشخصية والعاطفية.

ومن بين هذه الفيديوهات هو مقطع من الفيديو الذي ظهر فيه الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وهو يكشف عن حب حياته وعن الفنانة التي عشقها غير الفنانة سمية الألفي، ولكنه لم يتمكن من الزواج منها.

حيث ظهر فاروق الفيشاوي خلال لقائه في برنامج ليلة مع الإعلامية سمر يسري، وقال أنه كان مغرم بالفنانة ليلى علوي، ووصفها بأنها حب حياته، مشيراً إلى أنه نادم على عدم الزواج منها.

وعندما ظهرت الفنانة ليلى علوي مع الاعلامي اللبناني نيشان، وسألها عن هذه العلاقة التي تجمعها مع الفنان فاروق الفيشاوي، رفضت أن ترد عليه، قائلة بأن فاروق حر يقول ما يريده، وأنها لا تحب أن تتحدث في هذا الأمر.

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي تزوج ثلاث مرات الأولى من سمية الألفي وهي والدة أبنائه أحمد وعمر الفيشاوي، والثانية من الممثلة القديرة سهير رمزي ولكن لم يستمر الزواج كثيرا، والأخيرة من فتاة خارج الوسط الفني وتدعى نوران، وجميع زيجاته انتهت بالطلاق، وقرر بعدها أن لا يتزوج مرة أخرى.