adplus-dvertising

هاني مهنا ينفجر من البكاء في جنازة الراحل فاروق الفيشاوي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 26 يوليو 2019 - 1:42 مساءً
هاني مهنا ينفجر من البكاء في جنازة الراحل فاروق الفيشاوي

حرص الموسيقار الكبير هاني مهنا وابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا على حضور جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي تم تشييع جثمانه مساء أمس عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

وظهر الموسيقار هاني مهنا في الجنازة وهو ينفجر من البكاء حزنا على وفاة أعز أصدقائه الذي يجمعه به علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة، كما وظهرت ابنته الفنانة هنادي مهنا وهي ترتدي الححاب خلال الجنازة، وتحاول مواساة والدها، حتى أنها لم تتمالك نفسها لتنهمر دموعها بشدة.567 - جريدتي نيوز

كما شهدت جنازة فاروق الفيشاوي حضور كبير من النجوم أبرزهم رجاء الجداوي، وعماد رشاد، وكمال أبو رية، وأحمد عبد العزيز، والهام شاهين، وماجدة زكي، ونهال عنبر ونجلها المخرج حسام الحسيني.

حيث تم دفن الراحل فاروق الفيشاوي بمدافن عائلة الفيشاوي بمسقط رأسه بالمنوفية عقب خروج جثمانه من مستشفى ابن سينا بالجيزة، وإقامة الصلاة عليه بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وتوفى الفنان فاروق الفيشاوي فجر الخميس 25 يوليو إثر تعرضه بغيبوبة كبدية بعد معاناته الشديدة مع مرض سرطان الكبد، تاركا ارثا كبيرا من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.