التخطي إلى المحتوى

تم تشييع جنازة النجم الراحل حاوي السينما المصرية فاروق الفيشاوي عقب صلاة الظهر أمس الخميس بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من فجر الخميس 25 يوليو، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وخلال الجنازة حرص عدد كبير من النجوم الفنانين والفنانات على الحضور من أجل وداع النجم فاروق الفيشاوي قبل انتقاله إلى مثواه الأخير، وشهدت الجنازة انهيار العديد من الفنانات حزنا على فراق نجم السينما المصرية فاروق الفيشاوي.

وتم تداول مجموعة من الصور التي تم التقاطها خلال تشييع الجثمان غير العديد من المواقع الإلكترونية، وظهرت الفنانة الشابة هنادي مهنا نجلة الموسيقار هاني مهنا وهي تنفجر من البكاء حزنا على الفنان فاروق الفيشاوي التي تجمعه صداقة قوية بوالدها.

كذلك ظهرت الفنانة رانيا فريد شوقي وهي تبكي بشدة، والفنانة نهال عنبر، والنجمة الهام شاهين، وماجدة زكي، وشهيرة وبوسي شلبي، ورجاء الجداوي، ودنيا عبد العزيز.

هذا فضلا عن حضور الفنان آسر ياسين، وعمرو يوسف، وسامح الصريطي، ورشوان توفيق، وعمرو محمود ياسين، وعماد رشاد، وكمال أبو ريا، ونقيب الممثلين أشرف ذكي.

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي توفاه الله صباح أمس الخميس بعد صراعه المرير مع المرض اللعين سرطان الكبد، وذلك عن عمر يناهز 67 عام.