التخطي إلى المحتوى

تصدر اسم النجم الكبير فاروق الفيشاوي تريند تويتر بعد أن فعل جمهوره هاشتاج فاروق الفيشاوي من أجل الدعاء له وتخطي أزمة مرضه بسلام، متمنين له الصحة وداوم العمر.

وجاء هذا الهاشتاج بعدما تداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية أخبار تشير إلى تدهور الحالة الصحية للنجم فاروق الفيشاوي، وهذا بسبب معاناته من مرض السرطان الذي كشف عنه في شهر أكتوبر الماضي.

حيث تدهورت حالته الصحية أثناء رحلة علاجه من السرطان، وترتب عليه نقله إلى المستشفى، وهذا الذي جعله يتغيب عن عرضه المسرحي لمسرحية “الملك لير” الذي يشارك بتقديمها مؤخراً.

وأكد نجله الفنان أحمد الفيشاوي أن والده يمر بحالة صحية حرجة جداً، مشيراً إلى أنه يرافقه في المستشفى لتلقي العلاج، إلى جانب وجود الفنانة سمية الألفي التي لم تتركه لحظة خلال رحلة مرضه.

وحرص عدد كبير من النجوم على الوقوف إلى جانب النجم الكبير في أزمته الصحية، وطلب البعض منهم الدعاء له، أبرزهم الإعلامية انجي علي، بينما الفنان عماد رشاد، وكمال أبو رية حرصوا على مرافقة زميلهم في المستشفى، مشيرين إلى أن وضعه الصحي صعب بعض الشيء، ولكنهم في انتظار إجراء كافة الفحوصات الطبية حتى يطمئنوا عليه.