adplus-dvertising

فاروق الفيشاوي يتصارع مع السرطان، وابنه يؤكد حالته حرجة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 5:25 مساءً
فاروق الفيشاوي يتصارع مع السرطان، وابنه يؤكد حالته حرجة

تصدر اسم النجم الكبير فاروق الفيشاوي تريند تويتر بعد أن فعل جمهوره هاشتاج فاروق الفيشاوي من أجل الدعاء له وتخطي أزمة مرضه بسلام، متمنين له الصحة وداوم العمر.

وجاء هذا الهاشتاج بعدما تداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية أخبار تشير إلى تدهور الحالة الصحية للنجم فاروق الفيشاوي، وهذا بسبب معاناته من مرض السرطان الذي كشف عنه في شهر أكتوبر الماضي.

8312476 247614125 - جريدتي نيوز

حيث تدهورت حالته الصحية أثناء رحلة علاجه من السرطان، وترتب عليه نقله إلى المستشفى، وهذا الذي جعله يتغيب عن عرضه المسرحي لمسرحية “الملك لير” الذي يشارك بتقديمها مؤخراً.

وأكد نجله الفنان أحمد الفيشاوي أن والده يمر بحالة صحية حرجة جداً، مشيراً إلى أنه يرافقه في المستشفى لتلقي العلاج، إلى جانب وجود الفنانة سمية الألفي التي لم تتركه لحظة خلال رحلة مرضه.

وحرص عدد كبير من النجوم على الوقوف إلى جانب النجم الكبير في أزمته الصحية، وطلب البعض منهم الدعاء له، أبرزهم الإعلامية انجي علي، بينما الفنان عماد رشاد، وكمال أبو رية حرصوا على مرافقة زميلهم في المستشفى، مشيرين إلى أن وضعه الصحي صعب بعض الشيء، ولكنهم في انتظار إجراء كافة الفحوصات الطبية حتى يطمئنوا عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.