التخطي إلى المحتوى

بعد غياب مدة طويلة جدا عن ظهور النجمة سمية الألفي عن الأضواء، إلا أنها فاجئت الجميع في أحدث ظهور لها بإحدى صالونات التجميل، والتي بدت في الصور بملامح متقدمة في العمر تغير شكلها للغاية.

وعلى الرغم من أن عيد ميلاد الفنانة الكبيرة سمية الألفي زوجة النجم فاروق الفيشاوي، ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي يتزامن يوم 23 يوليو القادم، إلا أن خبيرة التجميل سارة عريان حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة القديرة قبل موعده بأيام قليلة، مستغلة وجودها في داخل مركز التجميل الخاص بها.

ونشرت سارة عريان مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي التقطتها للفنانة سمية الألفي من خلال حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الفنانة سمية الألفي بملامح متغيرة تماما نتيجة تقدمها بالعمر، حيث تكمل عامها الـ 66 قبيل أيام قليلة.

 

وبدت إطلالة سمية الألفي عصرية للغاية، حيث ارتدت ملابس كاجوال بألوان الصيف المتعددة، واعتمدت على تسريحة شعرها الاصفر بشكل عشوائي، ولاقت الصور على اعجاب الكثيرين من جمهورها الذين طالبوها بالعودة إلى التمثيل مرة أخرى لأنهم اشتاقوا إلى أدوارها.

ويذكر أن الفنانة سمية الألفي تهتم حاليا بأسرتها وأبنائها، وتساند طليقها الفنان فاروق الفيشاوي في رحلة مرضه وعلاجه من السرطان على الرغم من انفصالها عنه منذ فترة طويلة.