adplus-dvertising

محمد رمضان وسعد المجرد يطرحان دويتو “إنساي”

هاجر هشام
2019-07-18T12:23:19+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 12:23 مساءً
محمد رمضان وسعد المجرد يطرحان دويتو “إنساي”

بعد أن أعلن النجم محمد رمضان عن البرومو الدعائي للدويتو الغنائي الجديد مع النجم المغربي سعد المجرد، تم طرح الفيديو كليب كامل بعنوان “إنساي” من خلال قناتي النجم محمد رمضان والنجم سعد المجرد عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب منذ ساعات قليلة.

وكان موعد طرح الفيديو كليب بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعي النجمين محمد رمضان وسعد المجرد، لأن البرومو الدعائي للأغنية تم طرحها صباح اليوم، ولم يتوقع أحد أن الفيديو كليب سوف يطرح في نفس اليوم، ليعتبر واحد من أهم الأعمال الغنائية في صيف 2019.

وأغنية فيديو كليب “إنساي” من إخراج الممثل والمخرج المعروف حسام الحسيني، وتم تصويره داخل فرنسا، وتدور فكرة الكليب حول شابين يعملا في إحدى المطاعم الفرنسية، ويصطدمان عاطفيا، ثم يعثران على أموال باهظة تجعلهما يعيشان في قصر فخم.

وظهر الفنان المغربي سعد المجرد بالفيديو كليب بشكل مختلف، واستطاع أن يحافظ على لغته المغربية ف الغناء، وطريقة أداء استعراضه، كذلك الفنان محمد رمضان حافظ على أسلوبه في تقديم رقصات استعراضية جديدة مع الأغنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.