adplus-dvertising

محمود العسيلي يحرج أحد معجبيه بطريقة حادة جدا: معاك واسطة عشان تتصور معايا

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 12:00 مساءً
محمود العسيلي يحرج أحد معجبيه بطريقة حادة جدا: معاك واسطة عشان تتصور معايا

أشعل الفنان محمود العسيلي مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بعد أن تم تداول مقطع من الفيديو له من داخل حفله الأخير عبر صفحات الإنستجرام، والذي ظهر من خلاله وهو يوبخ أحد معجبيه الذي طلب منه أن يلتقط صورة تذكارية معه.

وظهر العسيلي في الفيديو وهو يرفض طلب تصوير أحد معجبيه معه، ويرد عليه بطريقة حادة جدا، مما تسبب في احراجه، وترتب عليه تعرضه لهجوم حاد من قبل جمهوره الذين عبروا عن استيائهم من تصرفه الحاد من خلال تعليقاتهم عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكان رد العسيلي على هذا الشاب هو: ” هو انت معاك واسطة أو حاجة، طيب انت واد جامد عشان تتصور معايا؟ ليرد عليه المعجب: لا بس انا بحبك! فقول له العسيلي: “يعني انت بتحبني، وكل الناس دي بتكرهني؟ يعني لو اتصورت مع حضرتك، مش لازم اتصور مع كل الناس دي، صح ولا ايه؟ “.

وبسبب هذه الكلمات التي قالها الفنان محمود العسيلي، فإنه تعرض لسيل من الهجوم الحاد عليه من قبل الكثيرين، واصفينه بالغرور والتكبر، وخاصة أن هذه ليست المرة الأولى الذي يتعامل فيها العسيلي مع معجبيه، واخرها عندما حاول البعض الاستفسار عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بالفتاة الذي كانت تظهر معه دائما في صوره الأخيرة، ليؤكد أنه لا يسمح لأحد بالتدخل في حياته الشخصية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.