التخطي إلى المحتوى

مازلت أصداء ملاحقة الصحافة التركية للفنانة التركية توبا بويوكستون مستمرة خاصة بعد علاقتها العاطفية التي تجمع بينها وبين حبيبها التركي أوموت فيرجين، واخرها كشفت بعض المصادر الصحفية الموثوقة في تركيا عن تفاقم الخلافات الحادة وزيادة الفجوات بين الفنانة التركية الشهيرة في الوطن العربي باسم “لميس” مع حبيبها أوموت فيرجين.

حيث التقطت عدسات كاميرات المصورين التركيين لقطات من الحرب الكلامية التي دارت بين توبا بويوكستون وحبيبها أوموت فيرجين أثناء وجودهما في الطائرة برحلتهما الداخلية في تركيا.

وذكرت تقارير صحفية بصحيفة Haberport التركية عن وجود شجار حاد حدث بين توبا وحبيبها، مما تعالت الأصوات بينهما دون أن تبالي توبا لمن حولها،
حيث قالت توبا لحبيبها أثناء نقاشها معه بصوت عالي: “لقد سئمت منك، هذا يكفي”.

والغريب في الأمر أن جمهور الفنانة التركية توبا بويوكستون لم يحزن على موقف توبا بل انهم يتمنون لها الانفصال عن هذا الشخص، مؤكدين أنها تستحق الأفضل منه، ولابد أن تعيد النظر في حياتها من جديد بعد طلاقها من الممثل التركي أنور صايلاك، وبعد المشكلات العائلية التي مرت بها من أجل حضانة طفلتيها التوأم مايا وتوبراك.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بلميس مسلسل الشجاع والجميلة مع نجم تركيا العالمي كيفانش تاتيلوغ، والذي حققت من خلاله نجاحا باهرا.