adplus-dvertising

بالصور: نشوى مصطفى تحتفل بحفل زفاف ابنها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 يوليو 2019آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 10:49 صباحًا
بالصور: نشوى مصطفى تحتفل بحفل زفاف ابنها

احتفلت الفنانة المصرية نشوى مصطفى بحفل زفاف ابنها عبد الرحمن مساء يوم الجمعة الماضية، وسط حضور عدد من نجوم الفن والاعلام المصري، وشاركت جمهورها مساء يوم السبت بصورة من داخل حفل الزفاف لاقت إعجاب الكثيرين من متابعيها.

حيث نشرت الفنانة نشوى مصطفى صورة لها من حفل زفاف ابنها عبد الرحمن، من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، معلقة عليها: ” الحمد لله رب العالمين .. ابنى اتجوز .. عقبالكم يارب وعقبال حبايبكم”.

IMG 1562434043299 - جريدتي نيوز

وبدت نشوى مصطفى في الصورة بإطلالة رائعة، حيث ارتدت فستان ذهبي اللون أبرز جمالها ورشاقتها، كما وشاركت نشوى صورة لها وهي برفقة ابنتها التي اعتمدت هي الأخرى ارتداء فستان سواريه طويل باللون الأوف وايت.

IMG 1562434819204 - جريدتي نيوز

وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على حضور حفل زفاف نجل الفنانة نشوى مصطفى، والتي من أبرزهم المطرب مصطفى قمر، والفنانة انوشكا، ولقاء سويدان، وعزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده، والفنان ادوارد الذي وجه تهنئته الخاصة للفنانة نشوى مصطفى من خلال نشره مجموعة من الصور عبر حسابه بالانستجرام معلقا: ” ألف مبروك.. أم العريس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.