adplus-dvertising

وفاة برنس الفن النجم الكبير عزت أبو عوف

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 7:02 مساءً
وفاة برنس الفن النجم الكبير عزت أبو عوف

الوسط الفني يخسر واحد من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي وهو النجم برنس الفن عزت أبو عوف، حيث خيم حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر صباح اليوم الاثنين 1 يوليو بعد سماع خبر وفاة الفنان الكبير الدكتور عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض.

FB IMG 15619770038850046 - جريدتي نيوز

أعلن الفنان نقيب الممثلين أشرف ذكي في صباح اليوم الساعة السابعة وفاة النجم القدير عزت أبو عوف، من خلال حسابه الرسمي بموقع الإنستجرام، معلقا بكلمات مؤثرة، حيث قال: “وداعا يا أعز الناس”.

وكان الفنان عزت أبو عوف تعرض إلى تدهور شديد في حالته الصحية خلال الأسابيع القليلة الماضية، وترتب على إثرها دخوله المستشفى بعد أن أصيب بمشاكل صحية كبيرة في الكبد والقلب، وطلبت عائلته من الجمهور بالدعاء له لأن حالته حرجة للغاية.

وفي صباح اليوم صدم الجميع بعد سماع خبر وفاة النجم برنس الفن الدكتور عزت أبو عوف، عن عمر يناهز الـ 71 عام، تاركا لجمهوره إرث كبير من الأفلام السينمائية الرائعة والمسلسلات التلفزيونية التي تركت علامة قوية في تاريخ الدراما المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.