adplus-dvertising

وأخيراً بعد طول انتظار عمرو دياب يكشف عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام29 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 - 1:58 صباحًا
وأخيراً بعد طول انتظار عمرو دياب يكشف عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني

كشف الهضبة عمرو دياب أخيرا بعد سنوات من الإشاعات عن علاقته الخاصة بالفنانة دينا الشربيني بطريقة غير مباشرة، حيث قام عمرو دياب بنشر أول صورة تجمعه بدينا الشربيني من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

وعلق الهضبة عمرو دياب على الصورة: ” من ماربيلا أسبانيا”، وظهر الهضبة في الصورة وهو برفقة الفنانة دينا الشربيني التي أبهرت المتابعين بإطلالتها السوداء الأنيقة، حيث ارتدت فستان أسود طويل بسيط وأنيق للغاية، وانتعلت حذاء صيفي ذات كعب عالي باللون الذهبي.

واكملت دينا الشربيني اطلالتها ببعض الاكسسوارات الذهبية البسيطة، حيث ارتدت سلسلة واسورة بسيطة، واعتمدت على تسريحة شعر قصير باللون الأشقر، مع مكياج هادئ وناعم للغاية.

IMG 1561760409324 - جريدتي نيوز

ونسقت الفنانة دينا الشربيني اطلالتها مع الهضبة عمرو دياب الذي ارتدى بذلة أنيقة باللون الأسود، وقد تم تداول الصور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ دقائق من نشرها، ولاقت اعجاب الملايين الذين اعتبروا أن هذا الصورة اعلان رسمي عن علاقة الهضبة الشخصية بالفنانة دينا الشربيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.