adplus-dvertising

محمد مهران يرد على انتقادات الجمهور له على صورته الجريئة مع زوجته بهذه الطريقة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 10:34 مساءً
محمد مهران يرد على انتقادات الجمهور له على صورته الجريئة مع زوجته بهذه الطريقة

أثار الفنان الشاب محمد مهران ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول صورة به برفقة زوجته المخرجة مي عبد الحافظ الذي احتفل بزواجهما حديثاً، وهما يستمتعان بقضاء شهر العسل بحمام السباحة في جزيرة بالي.

وتعرض النجم الشاب إلى موجة كبيرة من الانتقادات الحادة من قبل متابعيه الذين أعربوا عن استيائهم من نشره صور جريئة مع زوجته، ومن المفترض أنها حياته الخاصة ولابد أن لا تظهر الجميع بهذا الشكل.

وقرر الفنان الشاب محمد مهران الرد على تلك الانتقادات من خلال نشره لمجموعة صور جديدة تجمعه بزوجته وهما يقضيان شهر العسل في الهند، حيث ظهرا في الصور وهما يرتديان ملابس هندية، ويمارسون بعض الحركات الهندية.

839 - جريدتي نيوز

وعلق محمد مهران على الصور قائلا: ” do not let the behavior of others destroy your inner peace “، والذي يعني: ” لا تدع سلوك الاخرين يدمر السلام الداخلى الخاص بك”.

842 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان محمد مهران احتفل بزواجه من المخرجة الشابة مي عبد الحافظ، يوم الخميس الماضي بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير أبرزهم الفنان مدحت صالح ومصطفى قمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.