التخطي إلى المحتوى

بعد أن أحرجت إحدى أطفال متلازمة الداون المطربة الصغيرة سما رامي الفنانة ياسمين صبري التي سخرت من فئة متلازمة الداون مؤخراً من خلال تعليق كتبته عبر صفحتها الخاصة بتطبيق الإنستجرام، قررت ياسمين أن تعتذر لهم بشكل رسمي من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث غردت الفنانة ياسمين صبري قائلة: ” أحب وأقدر اخواتي وأصحابي من اصحاب متلازمة الحب واعتذر عن اي خطأ غير مقصود لم اتعمده وأقدم احترامي بإنجازاتهم وقدراتهم لهم ولأهاليهم جزيل الاحترام والتقدير”.

وجاء اعتذار الفنانة ياسمين صبري لأصحاب متلازمة الداون بعدما سخرت منهم في تعليق كتبته لشقيقها أثارت به موجة غصب كبيرة ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عندما علق شقيقها على صورة لها وهي تمارس إحدى حركات اليوجا الصعبة قائلاً أنه كان يمارس هذه الحركة وهو بعمر 6 سنوات، لترد عليه ياسمين”أراهنك أن تكون فعلتها، وإلا ستكون من الداون”.

وحاولت ياسمين أن تبرر لمتابعيها انها كانت تمزج مع أخيها، ولكن الجمهور لم يتقبل اعتذارها، لذلك خرجت بشكل رسمي واعتذرت خصيصاً من مصابي متلازمة الداون، خاصة بعد رسالة الطفلة سما المصابة بمرض متلازمة داون التي طلبت منها أن لا تسخر منهم مرة أخرى لأن “كده عيب”.