التخطي إلى المحتوى

شارك الفنان محمد مهران متابعيه عبر صفحته الخاصة بتطبيق الإنستجرام أحدث صورة له وهو يقضي لحظات ممتعة بشهر العسل مع زوجته المخرجة مي عبد الحافظ الذي احتفل بزفافه عليها يوم الخميس الماضي.

وظهر الفنان محمد مهران في الصور وهو يستمتع بالسباحة في أحضان زوجته في جزيرة بالي، معلقا على الصورة بأن “زوجته كل حياته”، وفور تداول الصورة تعرض النجم محمد مهران لموجة حادة من الانتقادات من قبل المتابعين، بسبب ظهور مهران وزوجته وهما عاريان في حمام السباحة، وأن هذه حياته الخاصة ولا يجب أن تخرج للملأ بهذا الشكل.

View this post on Instagram

My whole life #honeymoon #bali #firsttravel #love

A post shared by Mohamed Mahran (@mahranofficial) on

ويذكر أن الفنان محمد مهران نشر يوم الخميس صورة له وهو برفقة زوجته مي عبد الحافظ، يعلن من خلاله عن زواجه، حيث علق عليها قائلا: “أنا اتجوزت”.

View this post on Instagram

انا اتجوزت 😍

A post shared by Mohamed Mahran (@mahranofficial) on

حيث احتفل مهران بحفل زفافه مساء يوم الخميس بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة، وحرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان ماجد المصري، وسيد رجب، ووفاء عامر، وخالد الصاوي وزوجته، وهنادي مهنا، ومصطفى قمر، ومحمود حجازي، ومدحت صالح.

ومن جهة أخرى، شارك النجم محمد مهران في دراما رمضان الماضي بدور البطولة مع مجموعة من النجوم الشباب منهم خالد أنور، ومايان السيد، وميار الغيطي بمسلسل “ذوياك”، هذا فضلا عن دوره في مسلسل “حدوتة مرة” مع النجمة غادة عبد الرازق.