التخطي إلى المحتوى

يصادف اليوم ذكرى وفاة السندريلا سعاد حسني، ففي مثل هذا اليوم 21 يونيو 2001 أي منذ 18 عام لاقت نجمة العشاق سعاد حسني مصرعها في لندن، مما شكلت صدمة كبيرة لكل محبيها في جميع أنحاء الوطن العربي، والتي مازال حتى الآن مقتلها غامض، هل هي بالفعل قتلت؟ أم أنها انتحرت مثلما قيل؟

والسندريلا سعاد حسني من أهم نجمات جيلها في الزمن القديم، ومن أهم النجمات الملهمات للكثيرين، فهي الفتاة الشقية، والمدللة، وهي الزوجة الجميلة والمرأة المثيرة والـ Lady الذي لم يختلف أحد على جمالها وأناقتها.

والنجمة الراحلة سعاد حسني قدمت العديد من الأفلام السينمائية الهامة والتي يوجد منها أفلام تصنف ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، ومن أشهر افلام السندريلا فيلم “خلي بالك من زوزو”، “الكرنك”، “الحب الضائع”، “القاهرة 30″، “الزوجة الثانية”، “موعد على العشاء”، “الراعي والنساء”، “شفيقة ومتولي”.

كما أنها شكلت العديد من الثنائيات مع عمالقة فن الزمن الجميل، أبرزهم النجم حسن يوسف، وأحمد رمزي، وأحمد مظهر، هذا فضلا عن ثنائيتها مع دنجوان السينما المصرية النجم رجدي أباظة، والنجم حسين فهمي، والنجم الأسمر أحمد زكي، ونور الشريف.

وفيما يلي نستعرض معكم باقة متنوعة من أجمل الصور النادرة التي لم ترونها من قبل للسندريلا نجمة الأجيال القديمة والحاضرة سعاد حسني: