التخطي إلى المحتوى

صرحت الإعلامية ريهام سعيد ببعض التصريحات المثيرة والتي أحدث بها ضجة كبيرة مساء أمس أثناء تقديمها حلقتها الأسبوعية من برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة حول أزمة الفنانة دينا الشربيني الأخيرة التي حكم عليها بالحبس لمدة عام بسبب تعاطيها للمخدرات، وإيقافها عن مزاولة مهنة التمثيل لفترة.

كما وتطرقت في حديثها بشكل صريح ومباشر حول علاقة الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب لتثير الجدل مجددا، وذلك لكي تثبت للناس أن دوام الحال من المحال وأن الإنسان الذي تعرض للتنمر والأزمات في حياته، يستطيع أن يخرج منها بتحقيق نجاحاته وأهدافه.

حيث بدأت الإعلامية ريهام سعيد حديثها حول حبها الشديد للفنانة دينا الشربيني، فهي تعتبرها ملهمتها رغم عدم وجود معرفة قوية بينهما بشكل مباشر، مشيرة إلى أنها أصبحت من أبرز النجمات الصاعدات بسرعة الصاروخ، وكل هذا بعد أن تعرضت للمزيد من الأزمات الشديدة في حياتها، والتي كان أبرزها حكمها بالسجن لمدة عام، ومنع نقابة التمثيل بمزاولتها لمهنة التمثيل لفترة.

كما وتابعت الإعلامية ريهام سعيد حديثها عن الفنانة دينا الشربيني وعلاقتها بالنجم عمرو دياب، وقالت: “أيا كان هما عايزين يصرحوا بالعلاقة ولا لأ، بس ممكن نقدر نقول إن بينهم ارتباط فني، زي ما هي صرحت إنه بيدعمها وإنه لما بيمسك أي حاجة بتتحول لدهب”، في إشارة منها إلى نجاح مسلسلها الأخير زي الشمس الذي عرض في رمضان.