التخطي إلى المحتوى

حرص الفنان محمد إمام على مشاركة محبيه على الانستجرام فرحته بقدوم مولودته الأولى، ونشر صورة له من أمام غرفة الأطفال بأحد المستشفيات، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام

وعلق عليها قائلا: “وفي السماء رزقكم وما توعدون” أول مرة أحس بجملة حياتي اتشقلبت ١٨٠ درجة، خديجة محمد إمام وصلت يا جماعة يلا بقى دلعوها ربنا يحفظ جميع أطفالنا”.

 

وانهالت عليه المزيد من التعليقات من قبل محبيه وعدد من زملائه الفنانين الذين يحرصوا علة تقديم تهنئتهم ومباركتهم للفنان محمد إمام الذي استقبل مولودته خديجة، والتي من أبرزهم الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس الذي شاركه بطولة مسلسل هوجان، حيث علق قائلا: “مبروك يا بابا يا عسل”، كذلك الفنان هشام ماجد علق قائلا: “ألف مبروك ربنا يباركلك فيها”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام احتفل بزواجه من نوران طلعت في شهر أغسطس الماضي بالساحل الشمالي، داخل فيلا والده الزعيم عادل امام، وسط حضور عدد من نجوم الفن والغناء أبرزهم أحمد حلمي، وأحمد السقا، والهضبة عمرو دياب.

ومن جهة أخرى، شارك الفنان محمد إمام في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “هوجان” مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وعدد من نجوم ونجمات الفن الصاعد أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، والفنان محمد أسامة، وانعام سالوسة، وصلاح عبد الله.