التخطي إلى المحتوى

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات مواقع الإنترنت الالكترونية مقطع من الفيديو القصير للأمير هاري ولي عهد العائلة المالكة البريطانية وزوجته ميغان ماركل، والذي رصد من خلاله خلاف حاد دار بينهما أثناء حضورهما احتفالات Trooping the Colour.

وتبين من خلال الفديو حدوث خلاف حاد بين الأمير هاري وميغان ماركل، مما استعانت بعض الصحف البريطانية بخبير في لغة الشفاه حتى تكشف كلمات الأمير هاري لزوجته، وأكدوا أنه بالفعل كان حاد في تصرفه معها، عندما كانت تسأله عن شيء ما، فرد عليها بحدة: “نعم هذا صحيح”، وعندما التفتت إليه مرة أخرى حتى تستفسر عن شيء آخر، فجاء تصرفه بحزم معها وقال: “التفتي وانظري أمامك”.

وبسبب هذه اللقطة تم اثارة حالة من الجدل الشائعة حول تصرفات الأمير هاري الحادة مع زوجته ميغان ماركل، وعرضت شرفة قصر باكنغهام للنقد الحاد ضد الأمير هاري الذي وصفه البعض بأنه لئيم وشرير مع زوجته، حيث أكد المتابعون أن دوقة ساسكس ميغان ماركل تغيرت ملامحها بسبب طريقة تعامل الأمير بل أنها أوشكت على البكاء.

ويذكر أن احتفالات Trooping the Colour من الاحتفالات السنوية الأساسية التي تقام في بريطانيا، وتحرص العائلة المالكة على حضوره، كما في نفس اليوم يتم الاحتفال بعيد ميلاد الملكة اليزابيث.