adplus-dvertising

عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز يتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله شقة فيصل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 3:46 مساءً
عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز يتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله شقة فيصل

اليوم يحتفل الفنان كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده ال33 وحرص على معايدته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنان القدير صلاح عبد الله، والفنانة آيتن عامر، ونجم مسرح مصر الفنان أوس اوس، ويتزامن احتفاله بعرض الحلقة الأخيرة من مسلسله الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك شقة فيصل.

كما وعايد الفنان كريم محمود عبد العزيز شقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز بكلمات مؤثرة من خلال نشره لصورة تجمعه بشقيقه كريم من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

images 51 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز شارك في هذا الموسم الرمضاني بمسلسلين الأول “هوجان” مع النجم محمد إمام والذي أدى به شخصية “لطفي الحراق” بدور بطل مساعد، أما المسلسل الثاني فكان من بطولته المطلقة وهو “شقة فيصل” مع الفنانة ايتن عامر ونسرين أمين، وأحمد فتحي وصلاح عبد الله.

حيث جسد فيه كريم شخصية مغني شعبي يحلم بالوصول إلى النجومية ويدعى “ميزو”، واستمر عرض المسلسل بعد شهر رمضان لمدة عشر أيام، نظرا لأن المسلسل من أربعون حلقة، وكانت الحلقة الأخيرة أمس والذي انتهت بزواج كريم محمود عبد العزيز من ايتن عامر.

images 22 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.