adplus-dvertising

محمد الشرنوبي يحتفل رسمياً بالمنتجة سارة الطباخ

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 7:26 مساءً
محمد الشرنوبي يحتفل رسمياً بالمنتجة سارة الطباخ

احتفلت المنتجة سارة الطباخ بخطبتها رسمياً على الفنان والمطرب محمد الشرنوبي الذي أقيم اليوم الخميس 13 يونيو، وقامت بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

وعلقت سارة الطباخ على الفيديوهات باللغة الإنجليزية فيما معناه باللغة العربية: “اتخطبت رسميًا لـ محمد الشرنوبي”، وظهرت سارة الطباخ بالصور والفيديوهات وهي تحتفل بخطبتها على محمد الشرنوبي بحضور أقارب العروسين وعدد من الأصدقاء المقربة للعروسين.

https://www.instagram.com/p/BypoWV3ndDc/

ويذكر أن سارة الطباخ هي صاحبة شركة الانتاج Earth Production، وهي الشركة المنتجة لألبوم محمد الشرنوبي الاخير الذي يحمل اسم “الفصول الاربعه” الذي تم طرحه منذ عدة أشهر.

والفنان محمد الشرنوبي شارك في عدد من المسلسلات الدرامية التي لاقت نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، والتي من أبرزهم مسلسل “كأنه امبارح” مع الفنانة رانيا يوسف وأحمد خليل، وجمال عبد الناصر.

بينما آخر أعمالها كانت من خلال فيلم “الممر” الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، وهو حاليا بدور العرض في السينمات العربية، وفيلم الممر من بطولة أحمد عز، وأحمد رزق وأحمد فلوكس وإياد نصار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.