adplus-dvertising

محمد رمضان يتصدر اليوتيوب بفيديو أغنيته الجديدة “بابا”

هاجر هشام
2019-06-13T18:59:24+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 6:59 مساءً
محمد رمضان يتصدر اليوتيوب بفيديو أغنيته الجديدة “بابا”

طرح الفنان محمد رمضان مقطع من الفيديو يتراوح مدته 30 ثانية فقط لأغنيته الجديدة بعنوان “بابا” من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب مساء أمس، مما حقق شهرة واسعة وتصدر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب في جميع أنحاء العالم العربي.

فمنذ وان طرح محمد رمضان البرومو الأول لأغنيته بابا، في تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب، حيث تصدر المركز الاول في مصر، والمركز الثاني في الكويت، والمركز الرابع في الإمارات، والسادس في السعودية، كما وتصدر الفيديو في المركز التاسع بدولة المغرب، والمركز الأول في ليبيا.

والفيديو كليب أغنية بابا تم تصويرها تحت إشراف المخرج أحمد عبد الواحد، وقد انتهى محمد رمضان من تصويره، وخلال أيام قليلة سوف يتم طرح الفيديو كليب كاملا.

unnamed 1 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قدم مجموعة من الأغاني وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، محققا بها نسب مشاهدة عالية عبر اليوتيوب، ونجاحا باهرا من أبرزها أغنية “مافيا”، “القمر”، “نمبر وان”، “الملك”.

واخر اعمال الفنان محمد رمضان كان من خلال مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر، وشاركه البطولة ماجد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، ونسرين أمين، ومحمود حجازي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.