التخطي إلى المحتوى

طرح الفنان محمد رمضان مقطع من الفيديو يتراوح مدته 30 ثانية فقط لأغنيته الجديدة بعنوان “بابا” من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب مساء أمس، مما حقق شهرة واسعة وتصدر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب في جميع أنحاء العالم العربي.

فمنذ وان طرح محمد رمضان البرومو الأول لأغنيته بابا، في تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب، حيث تصدر المركز الاول في مصر، والمركز الثاني في الكويت، والمركز الرابع في الإمارات، والسادس في السعودية، كما وتصدر الفيديو في المركز التاسع بدولة المغرب، والمركز الأول في ليبيا.

والفيديو كليب أغنية بابا تم تصويرها تحت إشراف المخرج أحمد عبد الواحد، وقد انتهى محمد رمضان من تصويره، وخلال أيام قليلة سوف يتم طرح الفيديو كليب كاملا.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قدم مجموعة من الأغاني وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، محققا بها نسب مشاهدة عالية عبر اليوتيوب، ونجاحا باهرا من أبرزها أغنية “مافيا”، “القمر”، “نمبر وان”، “الملك”.

واخر اعمال الفنان محمد رمضان كان من خلال مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر، وشاركه البطولة ماجد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، ونسرين أمين، ومحمود حجازي.