التخطي إلى المحتوى

تم تداول صورة عبر صفحات الإنستجرام تجمع بين الفنانة منة فضالي والفنان أحمد صفوت وهما بملابس حفل الزفاف، لتكون هي صورة البوستر الرسمي لمسرحية جديدة يتعاونان من خلالها والتي تحمل عنوان “جوازة مرتاحة”.

ولكن تسببت هذه الصورة في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت الفنانة منة فضالي لموجة من الإنتقادات حول زواجها من الفنان أحمد صفوت في الحقيقة عقب انتهاء تعاونهما في المسرحية.

ولكن حرصت الفنانة منة فضالي على أن ترد على هذه الانتقادات التي تعرضت لها من خلال تعليقات الكثيرين من متابعيها عبر صفحتها الشخصية بالانستجرام، فجاءت إحدى تعليقات المتابعين ليقول: ” هتعلنوا خطوبتكم بعد الفيلم صح!! زي أي اتنين قبلكم”، لترد عليه: “ده مسرح يا محترم.. عيب كده”.

ويذكر أن الفنانة منة فضالي نشرت أمس البوستر الدعائي لمسرحية “جوازة مرتاحة” التي يشاركها البطولة الفنان أحمد صفوت، وذلك من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام، والتي من المقرر أن تعرض على مسرح فندق ميراج الغردقة، وهي من إخراج محمد جبر.

ومن جهة أخرى، تنتظر الفنانة منة فضالي عرض مسلسل “افراح ابليس” الجزء الثاني خلال الايام المقبلة عبر إحدى القنوات الفضائية.