التخطي إلى المحتوى

في مساء أمس السبت رحلت الابنة الوحيدة لدنجوان السينما المصرية النجم رجدي أباظة والتي تدعى “قسمت” ومن المقرر أن تشيع جثمانها بعد ساعات قليلة من اليوم الأحد عقب صلاة الظهر، وتشيع جنازتها من مسجد نصر الدين بشارع الهرم، وهذا حسب ما أكدته السيدة منيرة شقيقة النجم الراحل رشدي أباظة.

 

كما وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي عن وفاة قسمت رجدي أباظة من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام، وكذلك أعرب الماكيير محمد عشوب عن حزنه الشديد عندما تلقى خبر وفاة الابنة المدللة للنجم رجدي أباظة لإحدى الصحف المصرية.

 

وأشار محمد عشوب أن قسمت رجدي أباظة كانت تفضل الابتعاد عن الفن رغبة عن والدها الراحل، لافتا بأنها تزوجت مرة واحدة فقط من الفنان أحمد دياب، ولكنها انفصلت عنه منذ مدة طويلة، ولا يربطها به سوى ابنها الوحيد الذي رزقت به بعد زواجها بسنوات قليلة.

 

ويذكر أن قسمت هي الابنة الوحيدة للراحل رجدي أباظة من زوجته الأمريكية، ولكن تولت تربيتها الفنانة الراحلة سامية جمال التي تزوجها النجم رجدي أباظة.

وظهرت قسمت في لقطة واحدة في السينما مع والدها رجدي أباظة من خلال فيلم “الزوجة 13” لتكون ذكرى خالدة، وبعدها قرر أن تبتعد تماما عن الفن.

إليكم مجموعة من صور رجدي أباظة وابنته الوحيدة قسمت