adplus-dvertising

شاهد كليب رامي عياش”سكاكر السكر” بمشاركة فيفي عبده

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 12:01 صباحًا
شاهد كليب رامي عياش”سكاكر السكر” بمشاركة فيفي عبده

طرح اليوم النجم اللبناني رامي عياش أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “يا سكاكر السكر” من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وكانت مفاجأة الكليب مشاركة النجمة الاستعراضية فيفي عبده أحداث الكليب الذي تم تصويره في بيروت.

وأغنية “سكاكر السكر” من كلمات خالد فرناس وتوزيع محمد شفيق، وألحان عمرو الشاذلي، وتقول كلمات الأغنية: ” سكاكر السكر يا مسكر، ياحلاوة مشبك معقوده، على ايه شمسي أنا بقى حاتنور، طول ماانت عيونك موجودة، أنا مهما بشوف انت الأحلى”.

ومن الجدير بالذكر أن المغني اللبناني رامي عياش طرح مؤخرا دعاء ديني بمناسبة شهر رمضان الكريم، والذي يحمل اسم “غفار” وهو من كلمات محمد الشربيني، وألحان محمد بدرخان، بينما آخر ألبوماته الغنائية كان ألبوم “قصة حب” والذي يضم 10 أغنيات متنوعة ما بين اللهجة اللبنانية والمصرية”.

أما النجمة فيفي عبده كان آخر أعمالها المسلسل الدرامي “مملكة الغجر” الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، وشاركها البطولة الفنانة حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحلام الجريتلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.