التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض المصادر المقربة من النجمة هيفاء وهبي عن إصابتها بمرض خطير جعلها تمكث في المستشفى لأكثر من شهر، وهذا هو سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وسبب عدم مشاركتها في حفلات عيد الفطر المبارك، لتكون هذه هي المرة الأولى التي تغيب فيها عن جمهورها.

وذكرت بعض المصادر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مصابة بمرض خطير في الكبد، وأنها حاليا في المستشفى تخضع للعلاج المكثف بعدما أكد الأطباء ضرورة العلاج حتى تستطيع الشفاء من مرضها.

ويذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قامت مؤخرا بمعايدة جمهورها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تغريدة دونتها خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، والتي طلبت من محبيها بالدعاء لها أثناء صلاتهم.

حيث كتبت هيفاء وهبي وقالت: ‏‎”#عيد_مبارك ، ينعاد على الجميع. أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر …خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً”.

ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي ظهرت كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي الواد سيد الشحات الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد.