التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة دينا الشربيني حالة من الجدل الكبير خلال الأيام الماضية بسبب تعمدها إرتداء ملابس الهضبة عمرو دياب الذي ظهر به أثناء إعلانه الرمضاني الذي قدمه لصالح إحدى شركات الإتصالات.

حيث ظهرت الفنانة دينا الشربيني في أكثر من مشهد بمسلسلها زي الشمس التي طلت من خلاله في شهر رمضان، وهي ترتدي ملابس زوجها النجم عمرو دياب، وقام العديد من رواد السوشيال ميديا بتركيب صورها مع صور الهضبة وهما يرتديان ملابس متشابهة للغاية، بل خمن البعض أنه من المحتمل أن تكون نفس الملابس.

فقد ظهرت دينا في إحدى مشاهدها بمسلسل زي الشمس وهي ترتدي قميص من الجينز وسروال بيج اللون، وهذه نفس ملابس الهضبة الذي طل بها في إعلانه الرمضاني، كذلك في الحلقة الأخيرة أثارت دينا الشربيني جدلا بسبب ارتدائها لقميص الهضبة الأسود الذي ظهر به أيضا في الاعلان.

هذا بالإضافة للبجامة ذات اللون الأسود بدوائر بيضاء التي إرتدتها دينا في المسلسل والتي تتشابه كثيرا بنفس قميص الهضبة الذي قام بارتدائه في إحدى حفلاته الغنائية، ويذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها دينا ملابس مشابهة لملابس عمرو دياب، فسبق وارتدت من قبل قمصان وتيشيرتات تتشابه كثيرا مع ستايل الهضبة.

وبسبب ذلك أثيرت الفنانة دينا الشربيني ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي اعتبرها البعض محاولة استفزاز لكل من يعارض علاقتها بالهضبة عمرو دياب.