adplus-dvertising

هكذا انتهت أزمة شيرين عبد الوهاب وهذا هو قرار نقابة الموسيقيين بشأن إيقافها عن الغناء

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 1:03 صباحًا
هكذا انتهت أزمة شيرين عبد الوهاب وهذا هو قرار نقابة الموسيقيين بشأن إيقافها عن الغناء

وأخيراً انتهت نجمة مصر شيرين عبد الوهاب من أزمتها التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، بشأن اتهامها بالإساءة لبلدها مصر أثناء إحيائها حفل بالبحرين، والذي ترتب عليها صدور نقابة الموسيقيين قرارها بإيقافها عن الغناء داخل مصر.

حيث تم التحقيق مع النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية بعد أن تم اتهامها بالإساءة ضد مصر وايقافها عن الغناء في مصر لمدة شهرين، ومنذ أيام حسمت نقابة الموسيقيين قرارها وسمحت لشيرين باستكمال نشاطها الفني داخل مصر، مكتفية بايقافها عن الغناء لهذه المدة.

وأصدرت نقابة الموسيقيين بيانا رسميا تؤكد من خلاله أن النجمة شيرين عبد الوهاب قدمت اعتذارها للشعب المصري وللنقابة، مما تم التحفظ على القضية والغاء قرار إيقاف شيرين عن الغناء حتى لا يحرم الشعب المصري من صوتها الخلاب الذي يعشقه الملايين.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب كان من خلال غنائها لتتر مسلسل “خمسة ونص” والذي يحمل اسم “يابتفكر يا بتحس”، والذي يقوم ببطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.