التخطي إلى المحتوى

بعد الجدل الكبير الذي أثار ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا بشأن الحلقة الأخيرة من مسلسل “زي الشمس” التي باتت غير مفهومة بالنسبة للكثيرين، فقد خرج منتج المسلسل محمد مشيش عن صمته وفجر مفاجأة كبيرة بوجود جزء ثاني من المسلسل في رمضان 2020.

حيث غرد المنتج محمد مشيش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، وأكد أنه لا يوجد أي صفحات عبر الفيس بوك تنتمي لمسلسل زي الشمس، وأن كل ما تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليس له أي أساس من الصحة، وذلك بعدما زعمت إحدى الصفحات بانها تابعة لمسلسل زي الشمس، مُصرحة بأن هناك بعض المشاهد التي تم حذفها من الحلقة الأخيرة من مسلسل زي الشمس، ولا يوجد جزء ثاني له.

كما وأضاف المنتج محمد مشيش أن الحلقة الأخيرة من مسلسل زي الشمس ما هي إلا بداية لأحداث الجزء الثاني من العمل ومن المقرر أن يعرض خلال دراما رمضان المقبل في عام 2020، وجاء هذا التصريح بعد غضب الملايين من رواد السوشيال ميديا من الحلقة الأخيرة من مسلسل زي الشمس.

ويذكر أن مسلسل زي الشمس من بطولة النجمة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، والفنانة القديرة سوسن بدر، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد داوود، والفنان جمال سليمان، وعمر السعيد، وزي الشمس من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.