adplus-dvertising

استمع إلى أشهر أغاني العيد التي تعد أيقونة الاحتفال ببهجة العيد مهما مر عليها الزمن

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 12:05 صباحًا
استمع إلى أشهر أغاني العيد التي تعد أيقونة الاحتفال ببهجة العيد مهما مر عليها الزمن

لم يشعر المسلمون بمجيء العيد والإحساس بفرحته إلا عندما يستمعون إلى أغاني العيد القديمة التي تعد أيقونة فرحة العيد مهما مر عليها الزمان، ومن أبرز أغاني العيد التي تكمل بهجة العيد هي:

8152941 38078661 - جريدتي نيوز

أغنية “ليلة العيد” لكوكب الشرق ام كلثوم والتي تعتبر واحدة من أهم أغنيات الاحتفال بقدوم العيد، فهي أكثر تميزا وتأثيرا في نفوس الجميع، وأغنية “ليلة العيد” من كلمات أحمد رامي، وألحان رياض السنباطي.

أغنية “العيد فرحة” التي تقوم بأدائها الفنانة صفاء ابو السعود، والتي تعبر عن أجواء العيد في مصر، والتي ترصد فرحة الأطفال بالعيد، وتم تصويرها وسط عدد من الأطفال في الحدائق ويحملون البالون، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد، وألحان جمال سلامة.

أغنية “الليلة عيد” التي تقدمها الفنانة ياسمين الخيام، وتعد هذه الأغنية من أبرز علامات الاحتفال بالعيد، ولاقت شهرة واسعة في جميع انحاء الدول العربية.

أغنية “العيد عيدنا وهنعيد” للفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز، وهي من كلمات أحمد مراد، وألحان هاني شنودة، وتعد هذه الأغنية من أشهر أغنيات العيد التي أنتجها التلفزيون المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.