التخطي إلى المحتوى

يحتفل النجم الكبير والممثل القدير حبيب الملايين عادل إمام بعيد ميلاده الـ 79 اليوم الموفق 17 مايو، مما جعل هاشتاج #عادل_إمام يتصدر تريندات تويتر، ومحركات البحث جوجل، وإشعال مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على تقديم التهنئة للزعيم عادل إمام في يوم ميلاده، من خلال نشر صوره عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام والفيس بوك.

كذلك احتفلت قنوات mbc” السعودية بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام وطرحت أغنية خاصة بعنوان “اسمه عادل إمام” على هيئة فيديو كليب يضم عدة مقاطع ومقتطفات من أعمال الزعيم المختلفة.

ويذكر أن الزعيم من مواليد المنصورة عام 1940، والتحق بكلية الزراعة مما اكتشف ميوله الفنية في عالم السينما والدراما والكوميديا، ولذلك قرر أن ينضم لمسرح الجامعة على الرغم من اعتراض والده على العمل بهذه المهنة.

قدم الزعيم عادل امام عدد كبير من الأعمال الفنية والدرامية والمسرحية أشهرها فيلم “سلام يا صاحبي”، “الغول”، “حب في الزنزانة”، ومسرحية “مدرسة المشاغبين” التي تعتبر أيقونة الكوميديا في المسرح، هذا بخلاف عدد من المسلسلات منها “عفاريت عدلي علام”، “مأمون وشركاه”، “فرقة ناجي عطا الله”، “صاحب السعادة”.