التخطي إلى المحتوى

أبدت الإعلامية ريهام سعيد اعجابها بأداء الفنانة الشابة دينا الشربيني بأحداث مسلسلها الجديد “زي الشمس” الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك من خلال منشور كتبته يحمل بكلماته المزيد من الغزل والإعجاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

حيث أصدرت الإعلامية ريهام سعيد منشورا يرافقه بوستر مسلسل “زي الشمس” الذي تظهر من خلاله الفنانة دينا الشربيني، وتغزلت فيها قائلة: ” غير إنك محترمة ومتواضعة أنتِ إنسانة جميلة وتستحقين كل خير. أبدعتِ. أبدعتِ. أبدعتِ برافو برافو برافو… ربنا عوضك خير وإن شاء الله تفضلي عالية فوق السما… ربنا بجد كبير”.

وانهالت المزيد من التعليقات حول حديث ريهام سعيد عن الفنانة دينا الشربيني، وخلال التعليقات كشفت ريهام سعيد عن طلاق الهضبة عمرو دياب من زوجته السعودية زينة عاشور ووالدة أبنائه، وذلك عندما سألها أحد متابعيها قائلا: ” هو أنت يا ريهام مش عندك مبدأ إنك تكرهي خطافات الرجالة؟”.

لترد ريهام سعيد من خلال التعليقات وتقول: “عمرو دياب مطلق بقاله كتير أوي قبل دينا”، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه مازالت أصداء الحديث حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني غامضة على الرغم من ظهورهما سويا بشكل متكرر خلال الفترات الأخيرة.