التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض التقارير الصحفية أن هناك نجمين رفضا الظهور مع الهضبة عمرو دياب في إعلانه الجديد لصالح إحدى شركات الاتصالات المحمول، والذي تم عرضه منذ أول يوم في رمضان، هذا على الرغم من وقوفهما معه من البداية، إلا أنهما تراجعا في آخر لحظة.

وكشفت تلك التقارير الصحفية عن أسماء هذين النجمين اللذان تجمعهما صلة صداقة قوية بالهضبة عمرو دياب، وهما الفنانة شيرين رضا طليقة عمرو دياب الاولى ووالد ابنته الكبرى نور، وقيل إن السبب الرئيسي لانسحابها من مشاركة الهضبة الاعلان هو وجود الفنانة دينا الشربيني.

حيث ذكرت إحدى التقارير الصحفية أن الفنانة شيرين رضا رفضت أن يجمعها عمل واحد مع دينا الشربيني، حتى ولو كان إعلان ستظهر فيه ضيفة شرف.

بينما النجم الثاني الذي رفض هو الآخر الظهور كضيف شرف في اعلان الهضبة لرمضان 2019 الفنان حميد الشاعري دون ذكر سبب انسحابه في آخر لحظات.

ويذكر أن إعلان الهضبة عمرو دياب في رمضان 2019 هو صالح لإحدى شركات الاتصالات والذي يدور حول قصة صعود الهضبة منذ البداية وصولاً للنجومية في لقطات قصيرة وبسيطة، وكانت بطلة الاعلان زوجته الفنانة دينا الشربيني.

كما ظهر مع الهضبة مجموعة من الفنانين والفنانات كضيوف شرف أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر، والنجم عزت ابو عوف، وريهام عبد الغفور، ومنة شلبي، وأحمد فهمي، وغادة عادل، وأشرف عبد الباقي.