adplus-dvertising

محمد سعد ينافس موسم عيد الفطر بهذا الفيلم الجديد، وهذا البوستر الرسمي له

هاجر هشام
2019-05-14T13:00:09+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 1:00 مساءً
محمد سعد ينافس موسم عيد الفطر بهذا الفيلم الجديد، وهذا البوستر الرسمي له

سوف ينافس الفنان الكوميدي الشهير محمد سعد بالموسم الأفلام بعيد الفطر المبارك بفيلم سينمائي جديد بعنوان ” محدش شاف محمد حسين ” من إنتاج أحمد السبكي.

وكشف المنتج أحمد السبكي عن البوستر الرسمي الأول للفيلم من خلال نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الإنستجرام، موضحا أنه من المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك لهذا العام.

2 1 - جريدتي نيوز

ويذكر أن فيلم “محدش شاف محمد حسين” من بطولة النجم محمد سعد، ويشاركه عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة فريال يوسف، وإنعام سالوسة، ومحمد ثروت، وويزو نجمة مسرح مصر، وبيومي فؤاد والفنان سمير صبري.

وهو من تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي، وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير، ويتورط مع عدد من رجال المافيا، ويتهم في قضية قتل.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد الفنية فيلم “الكنز” بجزأيه الاول والثاني، ويشاركه البطولة الفنان محمد رمضان، وهند صبري، وروبي، وأحمد رزق، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.