التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة دينا الشربيني جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بعدما تم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “زي الشمس” نظرا لسخونة الأحداث وللأداء الفني المتميز الذي قدمته الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور.

حيث تصاعدت الأحداث بشدة في مسلسل “زي الشمس” عندما أصيبت “نور” التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني بحالة من الانهيار عندما اكتشفت خيانة شقيقتها “فريدة” التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور مع خطيبها “عمر” والذي يقدمه الفنان أحمد السعدني، والتي أدت إلى حملها منه.

حيث فاجئت دينا الشربيني الجميع بأدائها الفني الرائع مما وصدمت ريهام عبد الغفور الجمهور بخيانتها مع خطيب شقيقتها واللذان كانت يستعدان للزواج، مما جعلتا الثنائي تتصدران تريندات موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

ومسلسل “زي الشمس” من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته الفنانة سوسن بدر، وأحمد داوود، وعمر السعيد، وجمال سليمان.

ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شاشة mbc مصر، والإعادة الساعة 4 فجرا، و5 عصرا، وقناة mbc مصر 2 الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 1 ظهرا، و12 منتصف الليل.