adplus-dvertising

أحمد آدم وقع في غرام نجمة شهيرة وزوجته كانت على علم بهذه العلاقة، والجمهور يحتار من هذه الفنانة؟

هاجر هشام
2019-05-09T22:48:29+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:48 مساءً
أحمد آدم وقع في غرام نجمة شهيرة وزوجته كانت على علم بهذه العلاقة، والجمهور يحتار من هذه الفنانة؟

حل الفنان أحمد آدم ضيفا بالحلقة الثالثة من برنامج “شيخ الحارة” في موسمه الثالث المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي كشف من خلاله عن علاقة الحب الذي جمعته بنجمة شهيرة، وموقف زوجته فور علمها بهذه العلاقة.

حيث قال الفنان أحمد آدم أنه ارتبط بفنانة شهيرة في بداية مسيرتها الفنية، ودخلا الثنائي في علاقة حب رومانسية ولكنها لم تكتمل، مشيرا بأنها أعجبت كثيرا به وبأفكاره المختلفة، مؤكدا أنه أحبها للغاية بسبب جدعنتها وطيبتها، وأنها ممثلة جميلة ورائعة.

254638 0 - جريدتي نيوز

وعندما طلبت منه الإعلامية بسمة وهبة عن الكشف عن اسم هذه النجمة الذي وقع في غرامها، ولكنه رفض أن يكشف عن اسمها، على الرغم من أن بسمة أكدت له بأن هذه الفنانة لن تنزعج إذا ذكرت اسمها.

وبعد ضغوطات كبيرة من بسمة وهبة قال الفنان أحمد آدم أن هذه النجمة ثاني وثالث حرف من اسمها هما “الف ودال” والحرف الاول من اسم والدها “عين”، ورفض أن يقول اكثر من ذلك احتراما لمشاعر زوجته التي كانت على علم بهذه العلاقة.

حيث أشار الفنان أحمد آدم بأن زوجته اكتشفت علاقته بهذه النجمة الشهيرة، وحدثت خلافات حادة بينهما، لذلك رفض التحدث عن الأمر، واكتفى بقوله بأنه يعتز بعلاقة الود والصداقة التي تجمعه بهذه الفنانة حتى الآن، وأنه كان يرغب بالتعاون معا مجددا على الرغم من مرور على قصة حبهما أكثر من 15 عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.