adplus-dvertising

ريهام سعيد غاضبة من آيتن عامر وهكذا كان رد فعلها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:37 مساءً
ريهام سعيد غاضبة من آيتن عامر وهكذا كان رد فعلها

بعد أن طلت النجمة آيتن عامر على شاشة القاهرة والناس ببرنامج “شيخ الحارة” مساء أمس مع الإعلامية بسمة وهبة، وهجومها على الإعلامية والممثلة ريهام سعيد، قررت الأخيرة أن ترد عليها بغضب شديد من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

حيث كتبت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بالانستجرام بكلمات غاضبة وهجوم حاد على الفنانة آيتن عامر، وقالت: ” أيتن عامر مش هرد عليكي احتراما لأختك الكبيره المحترمة، وعشان ردي هايوجعك وانا ماتعودتش اوجع حد.. بس انتي صعبانه عليه “.

وجاءت هذه الكلمات الغاضبة من ريهام سعيد بعدما تحدثت آيتن عامر عنها وقالت انها مازالت تشعر بالغضب والضيق من ريهام بسبب برنامج المقالب الذي وقعت ضحيته مع ريهام سعيد وسعد الصغير الذي يحمل اسم “من غير زعل” الذي تم عرضه في رمضان 2013.

وأوضحت آيتن الأمر وقالت: ” اضايقت منها لأنها اتكت علي جامد وأنا طول الحلقة كنت ماسكة نفسي” مؤكدة أن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه النوعية من البرامج.

كما وقالت آيتن عامر أن ريهام سعيد ليست ممثلة جيدة، وتحتاج أن تعمل على نفسها اكثر، مشيرة بأنها تعجب فقط بتمثيلها بأنها لا تهتم بأن تظهر “حلوة” في أعمالها الفنية على عكس بعض الممثلات الأخريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.