adplus-dvertising

كارمن سليمان تغني تتر مسلسل “حكايتي” للفنانة ياسمين صبري

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 2:33 صباحًا
كارمن سليمان تغني تتر مسلسل “حكايتي” للفنانة ياسمين صبري

مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل “حكايتي” الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري كبطولة مطلقة أولى لها، تم الكشف عن مغنية تتر المسلسل وهي الفنانة كارمن سليمان.

karmenselemaaaan - جريدتي نيوز

حيث تغني كارمن تتر أغنية المسلسل والتي تحمل اسم “سطور حكايتي”، وهذه ليست المرة الأولى التي تخوض فيها كارمن سليمان هذه التجربة فسبق وقدمت من قبل أغنية تتر مسلسل “فرح ليلى” للنجمة ليلى علوي، ومسلسل “كارمن” للفنانة ريهام حجاج.

IMG 1555538210981 - جريدتي نيوز

ومسلسل حكايتي من تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، ومن إخراج سمير فرج، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم النجمة وفاء عامر، وأحمد بدير، وجمال عبد الناصر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وإسلام جمال، وتامر شلتوت، وأحمد جمال سعيد.

ويعرض مسلسل “حكايتي” حاليا مع بداية أول ليالي شهر رمضان المبارك عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، منها قناة cbc في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وقناة dmc الساعة الثانية عشر والنصف مساء ويعاد الساعة التاسعة صباحا.

IMG 1555265803831 - جريدتي نيوز

كما ويعرض المسلسل عبر قناة on الساعة الثانية عشر والنصف مساء، وقناة mbc4 الساعة الرابعة مساء، ويعاد الساعة 8 مساء، 9 صباحا، 4 فجرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.