adplus-dvertising

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “الواد سيد الشحات” للنجم أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 10:10 مساءً
تعرف على مواعيد عرض مسلسل “الواد سيد الشحات” للنجم أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

ومن الدراما الكوميدية الخفيفة التي من المقرر أن تعرض خلال شهر رمضان الكريم هو مسلسل “الواد السيد الشحات” للنجم أحمد فهمي وتشاركه البطوله خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، وفنان مسرح مصر محمد عبد الرحمن، والفنان بيومي فؤاد.

كما ويشارك في العمل كضيوف شرف عدد كبير من الفنانين منهم الفنان حميد الشاعري، وأحمد فتحي، وأكرم حسني، ومحمد ثروت، ولطفي لبيب، وهشام قدري، والمسلسل من تأليف كل من محمد عز، مصطفى صقر، إبراهيم خطاب، كريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

images 12 - جريدتي نيوز

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل كمندوب مبيعات، وخلال الاحداث يكتشف أن أسرته عثرت على مبلغ كبير مدفون في منزلهم القديم، مما يجعله يقع في ورطة بسبب ظهور الرجل صاحب المبلغ الذي يطلب منه استرداد المبلغ، ويحاول أن يسترد المبلغ بمعاونة أخيه وزوجته.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الواد سيد الشحات على dmc حصريا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويعاد للمرة الأولى الساعة الثانية صباحاً، والإعادة الثانية الساعة العاشرة والنصف صباحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.