adplus-dvertising

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “هوجان” لمحمد امام، وهذا النجم يغني تتر المسلسل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 9:17 مساءً
تعرف على مواعيد عرض مسلسل “هوجان” لمحمد امام، وهذا النجم يغني تتر المسلسل

يتنافس الفنان محمد إمام في السباق الرمضاني من خلال مسلسل جديد بعنوان “هوجان” المأخوذ عن رواية حقيقة لبطل مصارعة قوي البنية يجلب حقوق الضعفاء والفقراء، وهو من بطولة الفنان محمد إمام والفنان كريم محمود عبد العزيز في أول تعاون بين نجل الزعيم ونجل الساحر محمود عبد العزيز.

كما ويشارك في بطولة مسلسل “هوجان” الفنان رياض الخولي، وصلاح عبد الله، والفنانة عبير صبري، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأوس أوس، وسليمان عيد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وانتاج سينرجي، وإخراج شيرين عادل.

بوستر مسلسل هوجان

ويقوم المطرب الشعبي رضا البحراوي بغناء تتر مسلسل “هوجان” الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، ويعاد الساعة الثالثة عصرا، والسابعة صباحا.

كما وسيعرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر منصف الليل عبر قناة الحياة دراما، ويعاد الساعة التاسعة مساءً والثالثة مساء، كذلك يعرض مسلسل هوجان في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة قناة أبو ظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.