التخطي إلى المحتوى

مع أولى أيام شهر رمضان المبارك تقدم شبكة تلفزيون الحياة قائمة متنوعة من البرامج التلفزيونية لمتابعيها من مختلف أنحاء العالم، والتي تتمتع بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي والمصري.

حيث تشمل قائمة البرامج برنامج “هاني في الألغام” الذي يقدمه الفنان هاني رمزي وهو من البرامج الخاصة بالمقالب وتتعاون معه الإعلامية بوسي شلبي.

كذلك برنامج “شارع شريف 4” الذي يقدمه المذيع شريف مدكور الذي انتهى من تسجيل ثلاثون حلقة بعدد أيام شهر رمضان الكريم، وبرنامج خاص للأطفال على هيئة مسلسل الصلصال “رجال حول الرسول”.

وبرنامج “مطبخ الحياة” التي تقدمه الشيف أسماء مسلم، وبرنامج المسابقات الذي يقدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والذي يحمل اسم “اسم من مصر”.

أما البرامج الدينية المقرر عرضها عبر شاشة قناة الحياة هو برنامج “أحاديث الصيام” للشيخ علي جمعة، وبرنامج “كلمات الله” للشيخ تامر مطر.

كما وتقدم شبكة تلفزيون الحياة مجموعة من المسلسلات الدرامية لرمضان 2019، منها مسلسل “هوجان” للنجم محمد إمام، ومسلسل “لآخر نفس” للنجمة ياسمين عبد العزيز.

ومسلسل النجمة مي عز الدين بعنوان “البرنسيسة بيسة”، ومسلسل “علامة استفهام” للفنان محمد رجب، ومسلسل “طلقة حظ” للفنان مصطفى خاطر.