adplus-dvertising

هذه مواعيد عرض مسلسل أحمد السقا ” ولد الغلابة ” في رمضان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 3:26 صباحًا
هذه مواعيد عرض مسلسل أحمد السقا ” ولد الغلابة ” في رمضان

كشفت مساء اليوم الأحد قناة MBC مصر عن موعد عرض مسلسل النجم احمد السقا الذي يحمل اسم ” ولد الغلابة ” الذي ينتظره عدد كبير من الجماهير في رمضان، والذي يجسد من خلاله شخصية مدرس تاريخ في إحدى المدارس البسيطة داخل صعيد مصر في محافظة المنيا.

فمن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً غدا الإثنين، وطوال شهر رمضان الكريم، والإعادة الأولى من عرض المسلسل ستكون في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة الثانية من المقرر أن تعرض في تمام الساعة الثانية ظهرا.

IMG 1555265715212 - جريدتي نيوز

ومسلسل ” ولد الغلابة ” من تأليف الكاتب المبدع أيمن سلامة، ويخرجه محمد سامي ويشارك في بطولته النجم هادي الجيار، ومي عمر، وهبة مجدي، والفنانة انجي المقدم، ومحمد ممدوح، وكريم عفيفي، وريم سامي، وإدوارد.

ومن المقرر أن يقوم الفنان بهاء سلطان بغناء تتر المسلسل، كما وسوف تعرضه قناة sbc السعودية خلال شهر رمضان، ويدور المسلسل في اطار اجتماعي درامي حول مدرس يعول أسرته، ويتعرض للكثير من المحن والاختبارات الأخلاقية، مما يضطر للوقوع في فخ جريمة أخلاقية رغمًَا عنه ودفاعًا عن أسرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.