التخطي إلى المحتوى

حرصت قناة MBC مصر على عرض باقة متنوعة من أضخم واقوى المسلسلات الدرامية الجديدة لشهر رمضان المبارك 2019، ابتداءاً من اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، والتي تتنوع ما بين المسلسلات الكوميدية والاجتماعية والدرامية والبرامج الحصرية، إليكم قائمة بالمسلسلات التي ستعرض عبر شاشة MBC مصر:

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة من أبرز المسلسلات الدرامية لرمضان 2019، وهو من بطولة النجم السينمائي أحمد السقا والفنانة مي عمر وهبة مجدي وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ويدور المسلسل في إطار دراما صعيدية مشوقة.

مسلسل شقة فيصل

كما ويخوض الممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز دور البطولة لأول مرة من خلال مسلسل شقة فيصل الذي يعد واحد من المسلسلات الرمضانية التي تعرض عبر شاشة MBC، ويشاركه البطولة الفنانة آيتن عامر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

وللمرة الثانية يخوض نجم مسرح مصر علي ربيع البطولة بعد مسلسل “سك على اخواتك” في رمضان الماضي، يشارك هذا العام بمسلسل فكرة بمليون جنيه من تأليف أمين كمال وإخراج وائل إحسان، وهو واحد من أهم المسلسلات الكوميدية الخفيفة، ويشارك في البطولة الفنانة سهر الصايغ، وصابرين وكريم عفيفي، ووليد فواز.

مسلسل زي الشمس

وكذلك للمرة الثانية على التوالي تقدم الفنانة دينا الشربيني ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة من خلال مسلسل زي الشمس، ويشاركها الفنانة سوسن بدر، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل قابيل

ومن ضمن المسلسلات الرمضانية المقرر عرضها عبر شاشة MBC مصر مسلسل “قابيل” من تأليف مصطفى صقر، وأشرف نصر، وكريم يوسف، ومحمد عز الدين، ومن إخراج كريم الشناوي، وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وهو من المسلسلات التي تتمتع بالإثارة والتشويق.