adplus-dvertising

قادير دوغلو يكشف حقيقة حمل زوجته التركية ناسليهان أتاجول

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 مايو 2019آخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 2:39 صباحًا
قادير دوغلو يكشف حقيقة حمل زوجته التركية ناسليهان أتاجول

خلال الأيام الأخيرة تم تداول العديد من الأنباء التي تشير إلى حمل النجمة التركية ناسليهان أتاجول من زوجها النجم التركي الوسيم قادير دوغلو، وذلك تزامنا مع ولادة الفنانة التركية فهرية أفجين زوجة النجم بوراك أوزجيفيت لطفلهما الأول “كاران”.

ومع انتشار خبر حمل الفنانة ناسليهان أتاجول بين الجمهور التركي، وتناقلته العديد من الصحف التركية قرر زوجها الفنان قادير دوغلو أن يوضح حقيقة الأمر ويكشف صحة هذه الأخبار وأنه هل بالفعل زوجته حامل في طفلها الأول أم لا؟

8978801df5ac5cd8a58299735fa40b5638fe9d06 010519095122 - جريدتي نيوز

وخلال لقاء صحفي سريع نفي قادير دوغلو خبر حمل زوجته ناسليهان أتاجول بشكل حاسم، مؤكداً أنه هو زوجته لا يفكران في الإنجاب حاليا، وليس هناك أي مشاكل تمنع من الإنجاب، حيث قال: ” كلانا بخير.. ولا توجد مشكلات.. ولكن هناك وقت لهذا الأمر”.

ومن جهة أخرى، يواصل الفنان قادير دوغلو تصوير مسلسله التركي الجديد “الوصال”، وخلال الأيام الماضية تفاجئ بحضور زوجته موقع التصوير من أجل الاحتفال بعيد ميلاده حرصا منها على تهنئته في هذا اليوم المميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.