adplus-dvertising

رامز جلال يطرح الإعلان الرسمي الأول لبرنامجه ” رامز في الشلال ” وهؤلاء هم ضحاياه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 11:07 مساءً
رامز جلال يطرح الإعلان الرسمي الأول لبرنامجه ” رامز في الشلال ” وهؤلاء هم ضحاياه

طرح الفنان رامز جلال الإعلان الرسمي لبرنامج المقالب الجديد الذي يحمل اسم ” رامز في الشلال ” ، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

وعلق الفنان رامز جلال على الاعلان الرسمي لبرنامجه الرمضاني الجديد وقال: “بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر يارب”.

IMG 1555710271979 - جريدتي نيوز

كما وطرحت قناة الMBC مصر التي تتولى عرض البرنامج الإعلان الدعائي له مساء اليوم، والذي كشف الإعلان بعض تفاصيل من المقلب الذي تم تنفيذه في النجوم الذي استضافهم رامز جلال في برنامجه.

حيث ظهر ضحايا النجوم في الاعلان وهم يتعرضون للغرق في إحدى الشلالات، وعندما يقفون على جسر يقع على حافة المياه، تظهر غوريلا تهجم عليهم والذي يتخفى فيها رامز.

وخلال الإعلان ظهر عدد من النجوم الذين يعتبرون ضحايا مقلب برنامج رامز في الشلال، والتي من أبرزهم الفنانة ندى بسيوني، وفيفي عبده، وأحمد رزق، وشيرين رضا، وأحمد فتحي، وشيماء سيف، وسلوى خطاب، وحسين شحات لاعب النادي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.