التخطي إلى المحتوى

حرص المذيع والاعلامي الشهير شريف مدكور على الاستمرار في مزاولة عمله وظهر أمس في أول ظهور إعلامي له ببرنامجه التلفزيوني شارع شريف المذاع عبر شاشة قناة الحياة بعد إعلانه عن خبر إصابته بمرض سرطان القولون.

واستغل شريف مدكور ظهوره الأول في البرنامج بعد إصابته بالسرطان ووجه رسائل شكر وتقدير لكل محبيه وزملائه في عالم الفن والإعلام الذين اهتموا به وتمنوا له الشفاء العاجل من السرطان الذي أصابه.

وخلال حديثه قال شريف أنه اكتشف إصابته بالسرطان يوم الثلاثاء الماضي عندما كان يجري بعض الفحوصات، وتفاجئ بوجود ورم سرطاني خبيث وليس حميد في القولون، مؤكدا أنه في اختبار حقيقي من الله عز وجل.

كما وأشار شريف مدكور في برنامجه إلى أنه لم يعاني من أي ألم ولذلك فإنه سوف يستكمل عمله خلال شهر رمضان المبارك، لأن العمل عبادة، ووجه حديثه لكل من كان يعاني من السرطان من قبل وقال أنه الآن في نفس الموقف وسعيد بهذا الابتلاء بفضل إيمانه بالله، مؤكدا أن بإذن الله سوف يهزم المرض.

وكان الإعلامي شريف مدكور أعلن مؤخرا عن إصابته بالسرطان وأنه سوف يخضع لاجراء عملية جراحية دقيقة في القولون لاستئصال الورم، وذلك في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.