التخطي إلى المحتوى

ولأول مرة تخوض المطربة شيرين عبد الوهاب الغناء باللهجة اللبنانية في تتر أغنية المسلسل اللبناني الجديد المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يحمل اسم “خمسة ونص” من بطولة النجمة اللبنانية نادين نجيم، والفنان قصي خولي، ومعتصم النهار.

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بطرح تتر الأغنية بعنوان “يا بتفكر يابتحس” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب منذ ساعات قليلة، وذلك بعد أن شوقت الجمهور بنشر مقطع تشويقي منها من خلال صفحتها الخاصة عبر تطبيق الانستجرام.

وظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب في الفيديو كليب تتر المسلسل بعدة مشاهد مختلفة الى جانب مشاهد المسلسل التي تجمع ما بين أبطاله الفنانة نادين نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي.

وأغنية تتر مسلسل “خمسة ونص” بعنوان “يا بتفكر يابتحس” من كلمات الشاعر علي المولي، وألحان صلاح الكردي، ولاقت الأغنية منذ طرحها تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذين أشادوا بأداء شيرين عبد الوهاب لأول مرة وهي تغني باللهجة اللبنانية.

 

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصورة لها من اطلالتها الأخيرة التي بدت بها أثناء حفلها أمس في المملكة العربية السعودية بالرياض داخل فندق هيلتون، ومن المقرر أن تحيي حفلا غنائيا جديدا في الكويت مع بداية الشهر المقبل.