adplus-dvertising

سوسن بدر تشارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل جديد بعنوان “توأم روحي”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 4:34 صباحًا
سوسن بدر تشارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل جديد بعنوان “توأم روحي”

على الرغم من مشاركة الفنانة سوسن بدر عدة أعمال فنية لهذا العام سواء من خلال مسلسلات رمضان أو أفلام صيف 2019، فإنها سوف تشارك النجم كريم عبد العزيز في مسلسل إذاعي يحمل اسم “توأم روحي”، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

حيث تم الإعلان خلال الأيام الماضية عن مشاركة الفنانة سوسن بدر في مسلسل إذاعي جديد مع الفنان كريم عبد العزيز، ويشارك في بطولته الفنانة انعام سالوسة، وسوف ينضم للمسلسل عدد من الفنانين لم يتم الكشف عنهم حتى الآن.

ويذكر أن الفنانة سوسن بدر سوف تشارك في السباق الرمضاني القادم بمسلسل “زي الشمس” مع الفنانة دينا الشربيني وأحمد داوود، وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور، ومن المقرر عرضه عبر شاشة إم بي سي مصر.

كما وتشارك الفنانة سوسن بدر في موسم أفلام الصيف لهذا العام بفيلم سينمائي جديد وهو “أولاد رزق” الجزء الثاني وهو ن بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح، والفنان باسم سمرة وخالد الصاوي، وهو من تأليف صلاح الجهيني. إخراج طارق العريان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.