adplus-dvertising

شريف مدكور يعلن إصابته بالسرطان وهكذا كانت ردة فعل الجماهير

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 4:30 صباحًا
شريف مدكور يعلن إصابته بالسرطان وهكذا كانت ردة فعل الجماهير

حالة من الضجة والحزن الشديد سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن أعلن الإعلامي الشهير شريف مدكور عن إصابته بمرض السرطان اللعين في القولون، مما أثار قلقا كبيرا من محبيه الذين حاولوا الاطمئنان على صحته.

حيث أعلن المذيع شريف مدكور عن إصابته بورم سرطاني في القولون ومن المقرر أن يخضع لإجراء عملية جراحية صعبة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان القادم لإزالة هذا الورم.

وشارك الاعلامي شريف مدكور متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك بصورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلا: “Am a cancer fighter”.

926215 0 - جريدتي نيوز

وفور إعلان شريف مدكور عن إصابته بالسرطان فإنه تلقى الآلاف من الرسائل المؤثرة من قبل الكثيرين من النجوم ومحبيه عبر السوشيال ميديا متمنيين له الشفاء العاجل في هذه الأيام الجميلة والمباركة.

ومن أبرز النجوم والاعلامين اللذين وجهوا رسائل خاصة للإعلامي شريف مدكور عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الفنان أحمد حلمي، ومحمد حماقي، وتامر حسني، وهاني شاكر، والإعلامي عمرو أديب، ورضوى الشربيني، وريهام سعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.